2021/03/06
أبو الغيث: مأرب تقدم نموذج للدولة وتلقن الحوثي أصناف الذل والهوان

قال نائب رئيس مجلس الشورى، عبدالله أبو الغيث، إن مأرب تقدم أنموذجاً للدولة وكينونتها وماهيتها، وتلقن العدو الحوثي أصناف الذل والهوان وتعلمه معنى العزة والكرامة والإباء والحرية.

وأضاف أبو الغيث في تغريدات له على تويتر" عندما تقف مأرب اليوم شامخةً أبيةً وقلعةً جمهوريةً وحصناً وطنياً منيعاً مدافعاً عن الوطن وعزته وكرامته فهي تقدم أنموذجاً للدولة وكينونتها وماهيتها، فمأرب اليوم بكل مكوناتها أثبتت بما لايدع مجالاً للشك أننا إزاء واحدةٍ من المحافظات التي تنعم بالأمن والأمان وتوفر فرص العمل والبناء والازدهار لكل أبناء الوطن الكبير".

وتابع" رغم ما تقوده مليشيات الإرهاب والغدر والخيانة المدعومة من العدو الفارسي  الذي يريد أن تغرق المنطقة العربية في مستنقع الدم فإن مأرب تلقن العدو أصناف الذل والهوان وتعلمه معنى العزة والكرامة والأباء والحرية".

وأردف أبو الغيث" مأرب اليوم شيوخها ورجالها وقبائلها ونازحيها ونسائها وصغارها تقف صفاً واحداً إلى جانب الوطن ومع الجيش الوطني ورجاله الأشاوس الذين يبذلون الغالي والنفيس إرضاءً لله ثم للوطن وعزته وكرامته وفداءً للجمهورية".

وأكد أبو الغيث أنه " مهما حشدت مليشيات الإرهاب والإجرام الحوثية فستعود حشودها مجندلةً تلفها مجموعة من الألواح الخشبية التي تقدمها المليشيات قرابين لسيد الكهف الذي راوغ وغَرَرَ بالمئات من الأطفال وأهاليهم، وتفنن في إفتتاح مقابر الموت بدلاً من زرع ورود الحياة".    

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://www.mandabpress.com - رابط الخبر: https://www.mandabpress.com/news62281.html