2021/03/04
أبناء أبين يقدمون قافلة غذائية دعماً لقوات الجيش والمقاومة في مأرب

قدم أبناء محافظة أبين اليوم الجمعة قافلة غذائية متنوعة، دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات على أطراف محافظة مأرب.

وخلال استقبال القافلة في مدينة مأرب أوضح وكيل محافظة أبين، عبدالعزيز الحمزي، أن مأرب باتت اليوم تمثل رأس حربة في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية للدفاع عن الثورة والجمهورية و السيادة الوطنية.

وأشار إلى أن هذه القافلة تؤكد موقف أبناء محافظة أبين بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية والفكرية الداعم والمساند لمحافظة مأرب في هذه المعركة الوطنية ضد الانقلاب والمعزز لصمودها في وجه فلول مرتزقة إيران حتى يتم إنهاء اقلابهم والقضاء على مشروعهم التخريبي لليمن والمنطقة.

وعبرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب، عن الشكر والتقدير لأبناء محافظة أبين على تسيير هذه القافلة التي تجسد مدى التلاحم الوطني بين كل أبناء اليمن في معركتهم المصيرية ضد قوى التخلف الإمامية التي أرادت العودة باليمن إلى عهودها الظلامية وارتهنت للنظام الإيراني ومشروعه التخريبي وأطماعه التوسعية في اليمن والمنطقة.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://www.mandabpress.com - رابط الخبر: https://www.mandabpress.com/news62271.html