2019/09/22
أول لقاء لنائب الرئيس الفريق محسن بمحافظ شبوة..ماذا تناول؟

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، الأحد، بفاعلية السلطة المحلية وأجهزة الدولة المدنية والعسكرية والأمنية بمحافظة شبوة والتفاف ووعي أبناء المحافظة، في رفض كل محاولات استهداف مؤسسات الدولة الشرعية وحرصهم على إرساء الأمن والاستقرار ورفض دعاوى التخريب والإرهاب.

 

جاء ذلك خلال لقائه محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو، للإطلاع على الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة لتجاوز ما شهدته المحافظة من أحداث مؤسفة وجهود البناء والتنمية وبسط الأمن والاستقرار. وفقا لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ".

 

وأكد نائب الرئيس تقدير القيادة السياسية بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس لأبناء شبوة وأجهزتها المختلفة وتوجيهاته بمضاعفة الجهود لمعالجة أثار الأحداث الأخيرة وتلبية متطلبات المواطنين والعمل على توفير الخدمات بما يؤسس لليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم يمن العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

 

وعبر عن تقديره للسعودية ودعمها المستمر للشرعية ولأمن واستقرار اليمن واليمنيين.

 

وقدم محافظ المحافظة صورة موجزة عن سير العمل في المحافظة ومستوى الأداء للأجهزة الأمنية والعسكرية والخدمية والنجاحات التي تحققت.معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية وحرصهم على أمن واستقرار وتنمية المحافظة.

 

وكانت قوات الجيش والأمن، أفشلت في أغسطس الماضي محاولة لميليشيا الانتقالي الإماراتي للسيطرة على محافظة شبوة النفطية جنوبي اليمن.  

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://www.mandabpress.com - رابط الخبر: https://www.mandabpress.com/news57924.html