2019/07/09
"هزاع في الدقي".. أول فيلم يمني كوميدي

يستعد المخرج اليمني الشاب بكيل شمّاخ لوضع اللمسات الأخيرة لفيلمه الكوميدي (هزاع في الدقي)، الذي يشترك في أداءه عدد من الممثلين اليمنيين والمصريين.

 

وقال المخرج بكيل شماخ (للمشاهد): إن الفيلم يعتبر التجربة السينمائية الأولى من نوعها، وبإنتاج مستقل وبفريق شاب من مختلف الكوادر الفنية.. مثنياً على الدور المصري في تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتصوير الفليم.

 

وأقامت أسرة العمل الفني احتفالية في أحد مواقع تصوير الفيلم التي توزعت على عدد من مواقع المعالم السياحية الشهيرة في مصر.. وشارك في الحفل عدد من نجوم السينما المصرية واليمنية، ومجموعة من المثقفين والمهتمين.

 

ويحكي الفيلم قصة الشاب هزاع الذي يصل مصر لأول مرة مرافقاً لمريض، ويواجه مجموعة من المواقف الطريفة في مدينة كبرى كالقاهرة.

 

يقوم ببطولة الفيلم بدر الدين الحاتمي، ومحمود أباظة ومحمد الإرياني، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الممثلين المصريين القديرين كمحمد الصاوي وأيمن قنديل ومنير مكرم.. ومن المزمع عرض الفيلم في عدد من دور العرض بمختلف المدن اليمنية والعربية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://www.mandabpress.com - رابط الخبر: https://www.mandabpress.com/news56591.html