2018/08/13
بالفيديو .. انتصارات كبيرة للعمالقة في الدريهمي جنوب الحديدة

تمكنت قوات العمالقة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية من التقدم والسيطرة على عدة مناطق، وتضييق الخناق على الحوثيين في مركز مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

 

ونفذت قوات العمالقة والقوات المشتركة، يوم أمس عملية عسكرية واسعة وبمساندة من طيران التحالف العربي، لتحرير مركز الدريهمي، تمكنت خلالها من السيطرة على طريق "اللاوي العام"، الذي يربط مركز مديرية الدريهمي بكيلو 16 هذا، ويعتبر خط الأوي خط الإمداد الوحيد للمليشيات الحوثي إلى مركز مديرية الدريهمي.

 

كما تم تحرير عدد من القرى، منها قرية الشجن والجربة، والوادي القريب من قرية الحائط، وجميع هذه المناطق تطل على الطريق الرابط بين مديرية الدريهمي وكيلو 16، الشريان الرئيس للإمدادات الحربية للمليشيات الحوثية .

 

وقد أسفرت عملية الالتفاف الذي نفذتها العمالقة عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، بالإضافة إلى أسر قرابة 100 منهم، بينما فر البقية باتجاه مديرية المنصورية وبيت الفقية.

 

بدوره قام طيران الأباتشي التابع للتحالف العربي  بتمشيط عدد كبير من المزارع التي كانت تتخذها مليشيات الحوثي مخبئ لها وقصف متارس الحوثيين فيها.

 

وتقوم قوات العمالقة حاليا بمحاصرة مركز مديرية الدريهمي تمهيدا لاقتحامه وتحريره من الحوثيين.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://www.mandabpress.com - رابط الخبر: https://www.mandabpress.com/news50608.html