2018/06/30
فرنسا تقهر الأرجنتين "التائهة" وتنهي مونديال ميسي

أقصى المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني، من دور الـ16 لكأس العالم 2018 بعد أن فاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لينتظر الفائز من مباراة الأوروغواي والبرتغال، ويكتب خيبة أخرى لليونيل ميسي ورفاقه.

قدم المنتخب الفرنسي شوطا أولا مميزا، ونجح بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 13 من ركلة جزاء ترجمها أنطوان غريزمان للهدف الأول، وذلك بعد دقائق من تسديدة لنفس اللاعب صدتها العارضة الأرجنتينية.

سيطر "الديوك" على مجريات اللعب وكانوا قريبين من إضافة الهدف الثاني في العديد من المناسبات أمام منتخب أرجنتيني تائه، لكن أنخيل دي ماريا أعاد الأمل لـ"رقاصي التانغو" بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 41 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت الأرجنتينيون فرنسا بالهدف الثاني، الذي سجله غابرييل ميركادو عند الدقيقة 47، لكن بنيامين بافار سجل هدف التعادل عند الدقيقة 57.

أضافت المنتخب الفرنسي الهدف الثالث عبر كيليان مبابي عند الدقيقة 64 قبل أن يطلق نفس اللاعب رصاصة الرحمة على الأرجنتينيين بالهدف الرابع بعد ذلك بأربع دقائق، لكن سيرجيو أغويرو عاد وسجل الهدف الثالث للأرجنتين في الوقت بدل الضائع وهو الهدف الذي لم يكن كافيا للإبقاء على آمال منتخب بلاده في المونديال. 

سينتظر الفرنسيون الفائز من مباراة أوروغواي والبرتغال والتي ستلعب في وقت لاحق السبت، في حين سيحزم المنتخب الأرجنتيني أمتعته ويعود إلى بلاده بالخيبة والفشل المتكرر بكأس العالم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://www.mandabpress.com - رابط الخبر: https://www.mandabpress.com/news49771.html